SERF TECH : موقع متخصص في كل جديد المعلوميات

فيسبوك يقوم بتغيرات على الخورزمي الخاص به ويهاجم الروابط ذات نوعية رديئة

فيسبوك .يقوم. بتغيرات. على. الخورزمي. الخاص. به. ويهاجم. الروابط. ذات. نوعية. رديئة

فيسبوك يقوم بتغيرات على الخورزمي الخاص به ويهاجم الروابط ذات نوعية رديئة

قرر الفيسبوك ان يقوم بصيد Clickbait ( فخ النقرات ) في المنشورات المبالغ فيها و المعلومات المغلوطة التي تلوث صفحة الأخبار على منصة الفيسبوك. 

لوجارتمي صفحة الاخبار (Edgerank), غالبا ما يساعد في ارسال رسائل مزعجة (Spams) بسبب قدرته الكبيرة على المشاركة (Partages).  لذا الكثير من الصفحات والمنشورات تستغل هذه الثغرة لنشر Clickbait , هذا وقد اعلن فيسبوك يوم الجمعة 02/07/2017, ان هذا الاستخدام انتهى.

الروابط هي المعنية الوحيدة

للحد من تأثير الاطر المسؤولة عن ارسال Spams، قررت الشبكة الاجتماعية تصحيح الخلل في EdgeRank, هذا التصحيح للخورزمي ينطبق فقط على الروابط (URL).
هذا وقد وعد العملاق الامريكي بعدم تطبيق اي عقوبة لا على صفحات الفيسبوك ولا على المحتويات الاخرى مثل الصور و منشورات مستخدمي شبكة Mark Zuckerberg.

أكثر إفادة، وأقل خداعا

و من المتوقع ان تقدم صفحة الاخبار محتويات اكثر افادة واقل خداعا. في المقابل, ستواجه صفحات الفيسبوك التي تستعمل كثيرا Clickbait انخفاضا في عدد الجمهور.

المصدر:
newsroom

فيسبوك يقوم بتغيرات على الخورزمي الخاص به ويهاجم الروابط ذات نوعية رديئة فيسبوك يقوم بتغيرات على الخورزمي الخاص به ويهاجم الروابط ذات نوعية رديئة Reviewed by Unknown on 3:01 ص Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.