SERF TECH : موقع متخصص في كل جديد المعلوميات

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي للأندرويد

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي للأندرويد

الواقع الافتراضي (Réalité Virtuelle) يبرز بوصفه النجاح الكبير المقبل في مجال ألعاب الفيديو, فالعديد من الشركات المصنعة تقدم بالفعل خوذة الواقع الافتراضي (Casque VR), للتحكم على أجهزة الكمبيوتر وايضا على اندرويد. وهناك بالفعل العديد من الألعاب الواقع الافتراضي المتاحة على الهواتف الذكية اندرويد على متجر Google Play ومتجرOculus. لذا سنتكلم اليوم عن أفضل ألعاب لواقع الافتراضي على اندرويد.

ألعاب الواقع الافتراضي على اندرويد: متى سيحين الوقت للواقع الافتراضي ؟

الواقع الافتراضي هو حلم منذ فترة طويل الأمد بالنسبة للكثير من اللاعبين، وقد سعى العديد من المطورين بالفعل لتحويل الحلم إلى واقع ملموس في العقود الأخيرة, اغلبيتهم حققوا نجاحا محدودا, فكل من النظارات و خودات الواقع الافتراضي كانت مكلفة للغاية, حجم الالعاب المتاحة صغير جدا و النتائج سيئة للغاية.

خلال العامين الماضيين، تم احراز تقدم كبير وتم انجاز العديد من المشاريع. فقد اضحى هناك الآن رقائق رسومات قوية، شاشات ذات دقة عالية، ومشاريع واعدة مثل Occulus Rift و HTC Vive.
مع Google ,Cardboard قام بتطوير منصة واقع افتراضي فعالة من حيث التكلفة والتي ستواجه قريبا تحسينا على مستوى الخليفة مع منصة Daydream لجوجل.

لمستخدمي نظام اندرويد, توجد حاليا منصتي واقع افتراضي, بتعاون مع Occulus, حيث قامت سامسونج بتطويري نظارة
Gear VR, المتوافقة فقط مع الهواتف الذكية Galaxy ذات جودة عالية. هذا يعني ان العديد من الهواتف الذكية متوافقة مع Google Cardboard, التي تشمل الخصائص المهمة للخوذات. فمعظم الخوذات للهواتف الذكية اندرويد تحتوي على Carddboard في الداخل، في حين أن النظارات تبدو أشبه ب Gear VR.

المنصة الثالة في طريقها للوصول: Daydream, منصة الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بجوجل, تطور Cardboard لتتناسب مع المواصفات المطلوبة للهواتف الذكية و الخوذ, وهذا من أجل تشغيل تطبيقات متوافقة مع الواقع الافتراضي. إذا كان Cardboard يعتبر هو الخيار الأساسي. فان الحال لم يعد على ماهو عليه مع Daydream.

ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة ب Samsung Gear VR

Anshar Wars 2   

Anshar Wars 2 تندرج ضمن افضل العاب الواقع الافتراضي من حيث الجرافيزم, في هذه العبة تجسد دور سفينة صغيرة تحارب في الفضاء من اجل تحقيق النصر. اللعبة لها متعة خاصة بسبب تأثير 360 درجة ل Gear VR والتي تعمل بشكل ممتاز. لضمان تحكم مريح يجب ربط يد تحكم بهاتفك الذكي.
ثمنها 9.99 يورو.

Land’s End

Land’s End, منتجة من طرف منتج Monument Valley ustwo, موجهة لعشاق العاب الاغاز, هذه العبة مصممة خصيصا للواقع الافتراضي, لن تحتاج ليد التحكم لان ustwo وضعت نموذج التشغيل الخاص بها. بيانيا، Land’s End, هي مجردة. ديكور ها الافتراضي مستوحى من خلال ما يمكن العثور عليه في المناطق النائية من العالم. سيكون عشاق الاكشن غير راضين عن اللعبة.
مثل العديد من لعب  Land’s End ,Gear VR مكلفة نسبيا. المطور يطلب 7.99 يورو.

ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة ب Google Cardboard

InMind VR

ديكور InMind VR مشابه جدا للفيلم الكلاسيكي رحلة رائعة (1966). تماما كالفيلم، الاعب يجد نفسه في جسد رجل. والغرض منه هو تدمير الخلايا العصبية هناك والتي قد تسبب اضطرابات نفسية في دماغ المريض. ما يميز InMind VR هو الظهور المبسطة للغاية بنسبة للعبة VR. بالإضافة إلى ذلك، فإن آلية إطلاق النار، تتطلبالنظر في الاتجاه المحدد، وهي منشأة بشكل جيد جدا.

- الاصدار: 19.0.6
- توافق التطبيق: ابتداءا من 4.4.
- السعر: مجانا.

Lamper VR: Firefly Rescue

الالعاب من نوع العداء هي الالعاب الرائعة التي تلعب بواسطة نظارات الواقع الافترضي, فبواسطة حركة الرأس تتحكم بيعسوب صغير ويجب عليك تحرير اصدقائك اليعاسيب الذين فقدوا اثر هجوم العناكب على مملكتهم. في اللعبة، أنت تطير من خلال الغابات والكهوف، وتهرب من الكرات النارية, كما يمكنك رفع مستوى الاستخدام للتغلب على خصومك. العبة ليست فقط جميلة، بل ايضا مجانية.
Lamper VR: Firefly Rescue متاحة على متجر جوجل بلاي. توجد ايضا نسخة ل Gear VR تكلف 2.99 يورو.



- الاصدار: 1.7
- توافق التطبيق: ابتداءا من 4.1.
- السعر: مجانا.


ما هي ألعاب الواقع الافتراضي التي اعجبتك ؟ نحن نتطلع إلى قراءة تعليقاتكم.



























  


أفضل ألعاب الواقع الافتراضي للأندرويد أفضل ألعاب الواقع الافتراضي للأندرويد Reviewed by Unknown on 3:42 م Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.